أوباميانج يبدي اندهاشه إزاء إيقافه من جانب بوروسيا دورتموند

برلين - أبدى نجم الهجوم الجابوني بيير –إيمريك أوباميانج لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، خيبة أمله إزاء معاقبته بالإيقاف من قبل ناديه قبل المباراة المقررة اليوم الجمعة أمام شتوتجارت ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأعلن نادي دورتموند استبعاد أوباميانج البالغ من العمر 28 من تشكيلة الفريق "لأسباب انضباطية"، تردد أنها تتمثل في غياب اللاعب لما يتراوح بين 20 و30 دقيقة عن مران الفريق أمس الخميس.

وتعد هذه هي العقوبة الثانية للاعب من قبل النادي، حيث كان قد استبعد أيضا من تشكيلة الفريق لمباراة في دوري أبطال أوروبا بسبب خروجه لجولة تسوق في ميلانو دون الحصول على إذن.

وقال أوباميانج في تصريحات لصحيفة "بيلد" أمس الخميس "العقوبة التي فرضت (خلال التواجد) في ميلانو كانت مفهومة لأنني خالفت حينذاك التعليمات. ولكن في هذه المرة، لا أفهم العقوبة ، فلم أكن أقصد الوصول متأخرا."

وتصدر أوباميانج قائمة هدافي البوندسليجا في الموسم الماضي، وسجل عشرة أهداف للفريق خلال 11 مباراة في الموسم الحالي للمسابقة حتى الآن.

لكن تزامنا مع تراجع أداء ونتائج الفريق، تراجع التألق التهديفي لأوباميانج مؤخرا حيث لم يحرز سوى هدف واحد خلال آخر ست مباريات في كل المسابقات.

وقبل مواجهة شتوتجارت، يحتل دورتموند المركز الثالث في البوندسليجا بفارق ست نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب.



مباريات

الترتيب