رئيس دورتموند يرد على شائعات رحيل أوباميانج

نفى هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم ما ذكرته تقارير حول احتمالات رحيل مهاجم الفريق بيير-إيمريك أوباميانج للعب في الصين مع نهاية العام الحالي.

وقال فاتزكه في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية خلال تواجده بمعسكر الفريق في باد راجاز بسويسرا "نحن واثقون من أنه سيستمر هذا الموسم ضمن صفوف بوروسيا دورتموند."

وأثيرت الشائعات حول مستقبل اللاعب الجابوني الدولي قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليجا)، حيث ذكرت تقارير أنه من المحتمل رحيله عن دورتموند خلال العطلة الشتوية المقبلة للبوندسليجا.

وكان دورتموند قد حدد مهلة لأي محادثات بشأن أوباميانج، متصدر قائمة هدافي البوندسليجا في الموسم الماضي، وقد انتهت تلك المهلة قبل أسبوعين.

ونفى فاتزكه (58 عاما) بشكل قاطع ما ذكرته التقارير بشأن رحيل اللاعب، وأبدى أمله في أن يشكل الموسم المقبل فترة أكثر استقرارا للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد بيتر بوس.

وعاش دورتموند فترة صعبة استمرت لمدة عام واحد، شهدت رحيل توماس توخيل عن منصب المدير الفني، كما شهدت الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة الفريق، وكذلك قرار إغلاق المدرج الجنوبي في استاد الفريق بسبب أحداث مباراته أمام لايبزج.

وقال فاتزكه: "لقد كان العام الأكثر صعوبة بالنسبة لنا جميعا بين آخر ثمانية أو عشرة أعوام.. أعتقد أننا جميعها تأثرنا بالأحداث، خاصة التي وقعت خلال نصف العام الأخير."

 



مباريات

الترتيب