أنشيلوتي يتوقع تألق رودريجيز مع بايرن

يعتقد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ أن جيمس رودريجيز المنضم لبطل دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم على سبيل الإعارة سيلعب دورا مهما في محاولة الفريق نقل سيطرته المحلية إلى أوروبا.

وقاد أنشيلوتي بايرن للقبه الخامس على التوالي في الدوري في الموسم الماضي لكن الفريق ودع دوري أبطال اوروبا من أدوار خروج المغلوب للعام الرابع على التوالي ويأمل المدرب الإيطالي في أن يمنح رودريجيز فريقه نجاحا أكبر.

وقال أنشيلوتي للصحفيين في سنغافورة اليوم الاثنين حيث سيشارك بايرن في دورة بين ثلاثة فرق "جيمس يملك مهارة مذهلة ويمكنه أن يحسن من مستوانا".

وأضاف المدرب الإيطالي عن رودريجيز الذي انضم لبايرن لموسمين على سبيل الإعارة من ريال مدريد "اعتقد أنه يمنحنا شيئا إضافيا بين خطي (الهجوم والوسط) خاصة في التمريرة الأخيرة إلى المهاجمين".

وقال اللاعب الكولومبي البالغ عمره 26 عاما وقضى ثلاثة مواسم مخيبة للآمال مع فريق العاصمة الاسبانية "انتقلت إلى بايرن لأنه أحد أفضل الأندية في العالم وأنا سعيد بوجودي في فريق يثق في مدربه.

"أنا هنا للفوز بالألقاب وأثق من أننا نملك الكفاءة والمدرب لفعل ذلك".

ونفى أنشيلوتي التقارير الإعلامية التي أشارت إلى رحيل التشيلي ارتورو فيدال عن بايرن وشدد المدرب على أن لاعب الوسط باق مع الفريق.

وقال "من المستحيل رحيل فيدال. هو لاعبنا وسيظل كذلك. أعلم أن هناك بعض الشائعات وهي طبيعية في هذا الوقت من العام لكن فيدال سيظل معنا بنسبة مئة في المئة".

وعانى بايرن من هزيمة مذلة 4-صفر أمام ميلانو في شينتشن في مباراة ودية يوم السبت.

ويأمل أنشيلوتي في أن يقدم فريقه أداء أفضل أمام تشيلسي بطل انجلترا في افتتاح بطولة الكأس الدولية في سنغافورة غدا الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي "من المقبول أن نرتكب أخطاء في هذا الوقت لاننا نستعد للموسم الجديد. سنستفيد من ذلك للاستعداد بشكل جيد وتحسين الأمور التي يجب أن تظهر بشكل أفضل.

"بالتأكيد لا يريد أي فريق الخسارة 4-صفر لذا نأمل في أداء أفضل غدا. نتمنى أن يكون اختبارا جيدا ونركز على بعض الأمور مثل اللعب بتوازن أكبر بين الدفاع والهجوم".

وتابع "لكني لا أشعر بالضغط. لو شعرت بالضغط الآن سأكون في حالة سيئة للغاية عندما ينطلق الموسم".

ويتوقع أنشيلوتي أن يمثل بروسيا دورتموند ورازن بال شبورت لايبزيج، وصيف البطل في الموسم الماضي والذي يتوقع المدرب الايطالي أن يعاني تحت ضغط المشاركة في عدة بطولات، خطورة على بايرن.

وقال "أتوقع أن تأتي الخطورة من نفس الفرق. بالتأكيد دورتموند سينافس وسيكون من المثير رؤية كيف سيتعامل لايبزيج مع مشاركته في الدوري ودوري الأبطال حيث لم يسبق له اللعب في البطولة القارية".

ويشارك انترميلان الايطالي أيضا في البطولة في سنغافورة.

 



مباريات

الترتيب

H