نوير يغيب عن بايرن ميونيخ في جولته الآسيوية

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن حارس مرماه مانويل نوير سيغيب عن الفريق في جولته الآسيوية المقررة في الصين وسنغافورة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وسيظل حارس مرمى المنتخب الألماني في ميونيخ لاستكمال برنامج التعافي من إصابته بكسر في القدم ، والتي تعرض لها في نيسان/أبريل الماضي.

وقال نوير، في تصريحات نشرها موقع بايرن على الإنترنت "كل شيء يسير حسب ما هو مخطط له. أهدف إلى استعادة لياقتي قبل المباراة الأولى في الموسم والمقررة أمام باير ليفركوزن. سأواصل العمل بجدية كل يوم من أجل تحقيق ذلك."

كذلك يغيب عن صفوف بايرن ، جوشوا كيميش وسيبستيان رودي ونيكلاس شول وآرتورو فيدال الذين شاركوا في كأس العالم 2017 بروسيا ، وسيرجي نابري الذي شارك في البطولة الأوروبية للشباب (تحت 21 عاما) ببولندا.

ويخوض بايرن ميونخ أربع مباريات ودية في الصين وسنغافورة خلال الفترة ما بين 16 و28 تموز/يوليو الجاري ، استعدادا لبدء مشوار الدفاع عن لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في 18 آب/أغسطس المقبل.

وتشهد الجولة الآسيوية للفريق ، الذي يدربه المدير الفني كارلو أنشيلوتي ، مشاركة نجوم بارزين، أمثال توماس مولر وماتس هاميلز وجيروم بواتينج وروبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري وآريين روبن .

كما سيشرك أنشيلوتي في الجولة عددا من لاعبي فريق الصف الثاني وفريق الناشئين بالنادي.

وقال كارل-هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، إن لاعب خط الوسط مولر سيواجه منافسة أكثر صعوبة ، مقارنة بالموسم الماضي.

وأوضح رومينيجه "عليه تقديم عروض قوية في الموسم الجديد. فالمنافسة في المركز الذي يلعب به تبدو قوية. أتمنى له موسما جيدا يشهد العديد من الأهداف."

وسجل مولر خمسة أهداف في الموسم الماضي مقارنة ب20 هدفا سجلها في الموسم الذي سبقه ، و13 هدفا في كل من المواسم الثلاثة السابقة لهما.

 



مباريات

الترتيب