بايرن ميونيخ مهتم بضم سانشيز

تحدثت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية عن اهتمام نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم بجناح ارسنال الإنجليزي ومنتخب تشيلي أليكسيس سانشيز.

وأوضحت الصحيفة أن المدير التقني للنادي البافاري ميكايل ريشكه حضر مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنجلترا الأحد التي فاز فيها ارسنال على مانشستر سيتي 2-1 بهدف لسانشيز في الوقت الإضافي على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وأضافت أن بايرن ميونيخ جعل سانشيز الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني الموسم المقبل، هدفاً رئيسياً له في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على الرغم أن مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينجر أكد أن سانشيز باق في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن بايرن ميونيخ يرغب في استفسار اللاعب والنادي اللندني في ظل تأخر توصلهما إلى توقيع عقد جديد.

وتحدثت تقارير صحافية عن عرض ارسنال مبلغ 300 ألف جنيه استرليني أسبوعيا على سانشيزً، وعن اهتمام أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزية وباريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته.

وأبرزت الصحيفة البريطانية أن النادي البافاري يسعى إلى تعزيز خطه الهجومي بعدما أبدى مسؤولوه قلقهم من أن الاعتماد أصبح فقط على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في ظل معاناة توماس مولر تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

وتابعت أنه يضاف إلى ذلك تقدم الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري في السن، والمستقبل الغامض للبرازيلي دوجلاس كوستا مع الفريق، وتراجع مستوى الفرنسي الواعد كيجسلي كومان.



مباريات

الترتيب