بايرن يستبعد بواتنج ومارتينيز من مواجهة ماينتس

برلين - قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم سيخوض مباراته المحلية المقبلة أمام ماينتس غدا السبت بدون ثنائي الدفاع المصاب جيروم بواتنج وخابي مارتينيز لكن ماتس هوملز جاهز للعب.

وتعرض هوملز وبواتنج للإصابة في الوقت الإضافي خلال الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وقال أنشيلوتي للصحفيين "هوملز في حالة جيدة وتدرب بدون مشاكل لكن بواتنج ومارتينيز خارج التشكيلة. يعاني الاثنان من إصابات طفيفة ويجب أن يكونا في حالة بدنية جيدة قبل مواجهة دورتموند."

ويتفوق بايرن في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه مع تبقي خمس مباريات على النهاية ليمضي بثبات نحو تحقيق رقم قياسي بالحصول على اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

وسيلتقي بايرن مع بروسيا دورتموند في قبل نهائي كأس ألمانيا في الأسبوع المقبل بعدما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية بخسارته 6-3 أمام ريال مدريد في مجموع المباراتين.

وتابع المدرب الايطالي "لسوء الحظ أصبحنا خارج دوري الأبطال والآن نود التتويج بالدوري المحلي في أسرع وقت ممكن. التركيز منصب الآن على الدوري والكأس."

كما سيغيب الحارس مانويل نوير الذي استبعد من المباريات حتى نهاية الموسم لإصابته بكسر في القدم.

وأردف أنشيلوتي "من المؤسف ما حدث لمانويل وأتمنى أن يتعافى سريعا لكن (سفين) أولرايش جاهز لتعويضه وقد أظهر مستواه الجيد بالفعل."

 



مباريات

الترتيب

H