دارمشتاد يبقى على حظوظه الضئيلة في البقاء بفوز قاتل على شالكه

أبقى دارمشتاد على آماله الضئيلة في البقاء بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)،بعدما انتزع فوزا قاتلا 2-1 على ضيفه شالكه في اللحظات الأخيرة اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز فيردر بريمن على ضيفه هامبورج بهدفين مقابل هدف.

ورغم الفوز، ظل دارمشتاد في المركز الأخير برصيد 18 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف أوجسبورج، صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا لتفادي الهبوط مع صاحب المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الثانية، وذلك قبل خمس مراحل على انتهاء المسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد شالكه عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم دارمشتاد بهدف أحرزه ماريو فرانسيتش في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل كوكي لمصلحة شالكه في الدقيقة 75، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله ثيلو كيرير في الدقيقة .58

واضطر شالكه للعب بعشرة لاعبين خلال الدقائق الأخيرة، بعدما تلقى كيرير البطاقة الحمراء في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل دارمشتاد النقص العددي لمنافسه، بعدما أضاف جيروم جوندرف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وقلب فيردر بريمن تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه هامبورج، ليحقق فوزا ثمينا عليه بنتيجة 2-1 في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد بريمن إلى 39 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد هامبورج عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبادر هامبورج بالتسجيل في الدقيقة السادسة عبر لاعبه النمساوي ميكائيل جريجوريتش، فيما أدرك ماكس كروز التعادل لبريمن في الدقيقة 41.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بربع الساعة، أحرز فلوريان كاينز الهدف الثاني لبريمن، ليقود فريقه لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت.

 

 



مباريات

الترتيب