بايرن "المتواضع" يتعادل سلبيا مع 10 لاعبين من ليفركوزن

افتقد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا ومتصدر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم هدافه روبرت ليفاندوفسكي حيث اكتفى بالتعادل سلبيا مع باير ليفركوزن الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين اليوم السبت.

وبقي بايرن على القمة برصيد 69 نقطة من 29 مباراة متقدما بثماني نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيج الذي ضمن مكانا بدوري الأبطال للمرة الأولى في الموسم المقبل بعد فوزه 4-صفر على فرايبورج.

واستمر ترنح بايرن بعد الهزيمة 2-1 على ملعبه أمام ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال وافتقر مرة أخرى للمسة الأخيرة بدون مهاجمه ليفاندوفسكي الذي ما زال يتعافى من إصابة في الكتف.

وهز المهاجم البولندي الشباك 38 مرة في 40 مباراة هذا الموسم وكان يمكن لبايرن ضمان الفوز بوجوده بعدما أضاع العديد من الفرص.

وكاد أن يسجل أرتورو فيدال وكينجسلي كومان وتياجو ألكانتارا وتوماس مولر الذي لعب في مركز المهاجم قبل أن يطرد الكرواتي تين يدفاي مدافع ليفركوزن بعد مرور ساعة من اللعب لحصوله على إنذارين.

وأهدر البديل فيليب لام آخر وأبرز فرصة لبايرن في الدقيقة 85 عندما وضع كرة خارج الملعب وهو على بعد خمسة أمتار من مرمى الحارس بيرند لينو بعد تمريرة عرضية من مولر.

وتقدم ليفركوزن الذي فاز مرة واحدة في آخر ثماني مباريات مركزا واحدا إلى 11 برصيد 36 نقطة من 29 مباراة.



مباريات

الترتيب