إصابة بواتينج تضاعف أزمة دفاع بايرن

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعبه جيروم بواتينج قلب دفاع الفريق سيغيب عن مباراة بايرن المقررة غدا السبت أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني (بوندسليجا) بسبب الإصابة.

وتضاعف إصابة بواتينج من المشكلة التي يعاني منها خط دفاع بايرن والذي يعاني أيضا من غياب ماتس هوملز للإصابة في كاحل القدم.

وغاب هوملز عن المباراة التي خسرها بايرن 1 / 2 أمام ريال مدريد الإسباني أمس الأول الأربعاء في ذهب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت مشاركة بواتينج بجوار الإسباني خافي مارتينيز في قلب الدفاع.

ونال مارتينيز بطاقة حمراء في هذه المباراة بعد نيله الإنذار الثاني في اللقاء ليغيب عن مباراة الإياب المقررة يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعرب أنشيلوتي عن اعتقاده بأن بواتينج سيتعافى في الوقت المناسب قبل مباراة الثلاثاء المقبل كما يأمل في تعافي هوملز قبل المباراة نفسها.

وفي الوقت نفسه ، يعاني بايرن من غياب مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مباراة الغد بسبب الإيقاف ولكن اللاعب يتعافى بشكل جيد من الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وغاب ليفاندوفسكي عن لقاء أمس الأول أمام ريال ولكنه استكمل مرانا قويا مع الفريق اليوم الجمعة مما يعزز فرص مشاركته في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

وقال أنشيلوتي "ليفاندوفسكي يشعر بأنه على ما يرام".

ويتصدر بايرن جدول البوندسليجا بفارق عشر نقاط أمام لايبزج الذي يلتقي فرايبورج غدا في إطار المرحلة التاسعة والعشرين أيضا من المسابقة.

 



مباريات

الترتيب