روبن يقهر الإصابة ويجدد أمله في المشاركة بلقاء بلغاريا

تجدد أمل نجم كرة القدم الهولندي آريين روبن في المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المرتقبة مع نظيره البلغاري يوم السبت المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وتغلب روبن نجم بايرن ميونخ الألماني على الإصابة وشارك في تدريبات المنتخب الهولندي اليوم ليدخل ضمن حسابات الفريق للمباراة أمام المنتخب البلغاري والتي يعلق عليها الفريق آمالا عريضة في مسيرته بالتصفيات.

وكان روبن تعرض لإصابة بكدمة في القدم خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / صفر يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) .

وغاب روبن عن تدريبات المنتخب الهولندي أمس الثلاثاء لكنه شارك في مران اليوم ليبدأ استعداداته للمشاركة في لقاء بلغاريا المهم.

ويحتل المنتخب الهولندي، الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 1988 )، المركز الثاني في المجموعة الأولى بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 وذلك برصيد سبع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الفرنسي المتصدر علما بأن المنتخبات التي تتصدر المجموعات التسع في التصفيات فقط هي التي ستتأهل مباشرة للمونديال كما يرافقها أفضل منتخب من بين المنتخبات صاحبة المركز الثاني فيما تخوض المنتخبات الثمانية الأخرى صاحبة المركز الثاني.

 



مباريات

الترتيب