مولر يحتفل بمباراته 250 في الدوري بهدف في مونشنجلادباخ

برلين - سجل توماس مولر هدفا في مباراته 250 بدوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-صفر على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ اليوم الأحد في الجولة 25، ويبتعد في الصدارة وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وسيطر المهاجم الالماني الدولي، الذي يقدم على غير المعتاد موسما متواضعا سجل خلاله هدفين فقط، على الكرة بعد تمريرة رائعة من تياجو الكانتارا قبل أن يضعها من فوق الحارس في الدقيقة 63 ليحقق بايرن فوزه الرابع على التوالي في الدوري.

ويملك بايرن، الذي ينافس على ثلاثة ألقاب وسيواجه ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا، 62 نقطة بينما يبتعد رازن بال شبورت لايبزيج في المركز الثاني بفارق 13 نقطة بعد هزيمته 3-صفر أمام فيردر بريمن أمس السبت.

واستمتعت الجماهير في بروسيا بارك بأداء قوي من الفريقين في البداية حيث كاد توني يانتشكه أن يهز الشباك لصاحب الأرض بينما شاهد مولر الكرة وهي تبعد من أمامه وهو على وشك التسديد.

وكان يمكن لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن أن يزيد عدد أهدافه البالغ 21 هدفا هذا الموسم لكنه فشل في التفوق على الحارس يان سومر وهو في وضع انفراد ليسدد في جسده.

وواصل بايرن سعيه نحو هز الشباك وزاد الضغط على مونشنجلادباخ الذي تراجع للدفاع.

وانطلق ارين روبن من الناحية اليمنى وسدد بطريقته المعتادة لكن الكرة ارتدت من العارضة ثم حرم سومر المهاجم ليفاندوفسكي من التسجيل في مناسبة أخرى.

ولم تتغير الأمور في الشوط الثاني حيث ضغط بايرن وحاول مونشنجلادباخ جاهدا الحفاظ على شباكه نظيفة واتيحت له فرصة نادرة من تسديدة لرفائيل.

لكن مولر لحق بتمريرة تياجو في الوقت المناسب ليسجل هدف الفوز لبايرن.



مباريات

الترتيب

H