بريمن يسحق لايبزج ويهدد موقعه في المركز الثاني

برلين - تلقت طموحات لايبزج في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) صفعة جديدة وأصبح الفريق مهددا بفقدان موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة اثر هزيمته الثقيلة 3-0 أمام مضيفه فيردر بريمن اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

كما شهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز فولفسبورج على دارمشتاد 1-0وهوفنهايم على باير ليفركوزن بنفس النتيجة وكولون على هرتا برلين 4-2 وتعادل أوجسبورج مع فرايبورج 1-1.

في بريمن، سقط لايبزج في كمين الهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 49 نقطة في المركز الثاني بفارق عشر نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وبات لايبزج مهددا بفقدان المركز الثاني في المراحل المقبلة لصالح بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط خلف لايبزج علما بأن دورتموند افتتح مباريات المرحلة أمس الجمعة بالفوز على إنجولشتات 1-0.

وبغض النظر عن موقعه في المركز الثاني ، تراجع لايبزج خطوة جديدة في المطاردة مع بايرن الذي يستطيع توسيع الفارق مع لايبزج غدا إلى 13 نقطة قبل المراحل التسع الأخيرة من المسابقة.

وعزز كولون فرصته في التأهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل حيث استعاد نغمة الانتصارات بفوز رائع على هرتا برلين 4 / 2 ليكون الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة ويستعيد المركز السادس مؤقتا فيما تجمد رصيد هرتا برلين عند 40 نقطة في المركز الخامس بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاذها بالمسابقة.

وتغلب فولفسبورج على دارمشتاد بهدف نظيف سجله ماريو جوميز في نهاية الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي وتجمد رصيد دارمشتاد عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

كما تغلب هوفنهايم على ليفركوزن بهدف نظيف سجله ساندرو واجنر في الدقيقة 62 ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد ليفركوزن عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل أوجسبورج مع فرايبورج 1 / 1 ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 35 نقطة لفرايبورج في المركز الثامن.

 



مباريات

الترتيب