دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام ماينز

فرط بوروسيا دورتموند في فوز كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه ماينز، في المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الأحد.

وأهدر دورتموند فرصة الارتقاء نحو المركز الثالث في ترتيب المسابقة، ليصبح رصيده 31 نقطة في المركز الرابع، بفارق 14 نقطة كاملة خلف غريمه التقليدي بايرن ميونيخ (المتصدر)، مواصلا نزيف النقاط في المسابقة، بعد تعادله الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة.

في المقابل، ارتفع رصيد ماينز إلى 22 نقطة في المركز العاشر، وهذا التعادل هو الرابع له في المسابقة هذا الموسم، والثاني على التوالي.

وتقدم دورتموند بهدف مبكر حمل توقيع نجمه ماركو ريوس في الدقيقة الثالثة من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتعادل داني لاتزا لمصلحة ماينز في الدقيقة 83 من ضربة رأس رائعة من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليمنى.

من جانبه، وواصل هيرتا برلين نتائجه الهزيلة في المسابقة، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه فرايبورج في وقت سابق اليوم. وتجمد رصيد هيرتا، الذي تلقى خسارته الرابعة لهيرتا في مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، عند 30 نقطة في المركز السادس، بفارق أربع نقاط أمام فرايبورج، الذي تقدم إلى المركز الثامن.

وبادر جانيك هابيرير بالتسجيل لمصلحة فرايبورج في الدقيقة 39، قبل أن يضيف زميله نيلس بيترسون الهدف الثاني في الدقيقة 87، فيما تكفل جوليان شيبر بتسجيل هدف هيرتا الوحيد في الدقيقة 88.

 



مباريات

الترتيب