بايرن يهزم بريمن ولايبزيج يتجاوز هوفنهايم

برلين - عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فيردر بريمن 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشر من البوندسليجا.

وواصل لايبزيج مطاردته لبايرن ميونيخ في الصدارة وتغلب على ضيفه هوفنهايم 2-1 ليلحق به أول هزيمة في الموسم الحالي.

وفي باقي المباريات سحق كولن مضيفه دارمشتاد 6-1 وتغلب انجلوشتاد على ضيفه هامبورج 3-1 واوجسبورج على مضيفه فولفسبورج 2-1.

وحقق بايرن فوزه السابع على التوالي منذ خسارته أمام بوروسيا دورتموند 1-0 في 19 تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وتقدم الهولندي آريين روبن بهدف لبايرن في الدقيقة 31 ثم أضاف النمساوي ديفيد الابا الهدف الثاني للنادي البافاري في الثواني الأخيرة من الشوط الأول وتكفل ماكس كروز بتسجيل الهدف الوحيد لبريمن في الدقيقة .53

ورفع بايرن رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزيج وتجمد رصيد بريمن عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب ريد بول اريينا نجح لايبزيج في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي تقدم به هوفنهايم عن طريق نديم أميري في الدقيقة 18 ورد بهدفين بواقع هدف في كل شوط.

وأدرك تيمو فيرنر التعادل للايبزيج في الدقيقة 38 ثم أحرز مارسيل سابيتسر هدف الفوز في الدقيقة 77 مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق الضيف بعد طرد ساندرو فاجنر في الدقيقة 60 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتلقى هوفنهايم هزيمته الأولى هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع.

وحقق كولن فوزه الأول في 2017 وتغلب على مضيفه دارمشتاد 6-1.

وتذوق كولن طعم الفوز للمرة الأولى منذ أن تغلب على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2 1/ في 19 تشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي ومنذ ذلك الحين خسر الفريق مرة واحدة وتعادل خمس مرات.

ورفع كولن رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد دارمشتاد عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وفاز انجولشتاد على ضيفه هامبورج بهدفين 3 1/ حيث تقدم باسكال جروز وماركوس سوتنر بهدفين لانجولشتاد في الدقيقتين 14 و23 ثم أضاف المونج كوهين الهدف الثالث من ضربة جزاء وبعدها تكفل جوتوكو ساكاي بتسجيل الهدف الوحيد لهامبورج في الدقيقة .63

ورفع انجولشتاد رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطتين أمام هامبورج صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفاز اوجسبورج على مضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين أمام فولفسبورج صاحب المركز الثالث عشر.



مباريات

الترتيب