ليفاندوفسكي ينفي اهتمامه بتحطيم رقم بيتزارو في بوندسليجا

ميونيخ - كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أنه لا يهدف إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم البيروفي كلاوديو بيتزارو، صاحب أعلى عدد من الأهداف المسجلة من لاعب أجنبي في الدوري الألماني (بوندسليجا)، برصيد 190 هدفا.

وقال ليفاندوفسكي الذي يستعد ضمن صفوف بايرن لمواجهة فيردر بريمن، الذي يلعب له بيتزارو، غدا السبت ضمن منافسات البوندسليجا "كلاوديو يلعب طوال حياته تقريبا في البوندسليجا. أود مواصلة اللعب لفترة طويلة للغاية."

وكان بيتزارو 38/ عاما/ قد انضم إلى بريمن أول مرة في عام 1999 ويقضي حاليا فترته الثالثة مع الفريق ، وقد انضم مرتين إلى بايرن خلال مسيرته.

أما ليفاندوفسكي 28/ عاما/ فقد بدأ مشواره في البوندسليجا عام 2010 ضمن صفوف بوروسيا دورتموند قبل أن ينتقل إلى بايرن عام 2014.

وفي مطلع هذا الأسبوع، رفع ليفاندوفسكي رصيده من الأهداف في البوندسليجا إلى 135 هدفا ليتخطى رقم جيوفاني إيلبر مهاجم شتوتجارت وبايرن ميونيخ السابق (133 هدفا)، وينتزع المركز الثاني في قائمة اللاعبين الأجانب الأعلى تهديفا في المسابقة.

وسجل ليفاندوفسكي سبعة أهداف خلال آخر خمس مباريات، لكنه لم يبد اهتماما كبيرا بسجل الأهداف وصرح قائلا "المهم هو طول الفترة التي سأستطيع خلالها تسجيل هذا العدد من الأهداف."

ومن جانبه، أثنى بيتزارو على قدرات ليفاندوفسكي لكنه قال "أتمنى ألا ينجح ليفاندوفسكي في تجاوز الرقم المسجل باسمي".

 



مباريات

الترتيب