انشيلوتي يؤكد جاهزية لام وروبن ويكشف مفتاح الفوز أمام لايبزيج

ميونيخ - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن لاعبيه الهولندي آريين روبن وفيليب لام أصبحا جاهزين للمشاركة مع الفريق في مباراته المرتقبة الأربعاء أمام لايبزيج في المرحلة السادسة عشر من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل مباراة الغد، أن اللاعبين تدربا صباح اليوم "بدون مشاكل" وقد يدخلان في تشكيلة الفريق لمباراة الغد.

وفي المقابل تأكدغياب جيروم بواتينج مدافع بايرن عن صفوف الفريق لنحو ستة أسابيع بعد الجراحة التي أجراها بسبب إصابة في الكتف.

وقال أنشيلوتي إن المباراة ستكون "رائعة لكل من يعشق كرة القدم"، مؤكدا أن فريقه يسعى لحصد النقاط الثلاث للمباراة رغم أن التعادل سيكون كافيا ليظل بايرن في صدارة جدول المسابقة خلال فترة العطلة الشتوية نظرا لتفوقه في فارق الأهداف رغم تساويه في النقاط مع لايبزيج.

وكان بايرن حقق الفوز 1-صفر في مباراته الماضية على دارمشتاد صاحب المركز الأخير في جدول البوندسليجا وذلك من خلال الهدف الرائع الذي سجله دوجلاس كوستا.

ومع المسيرة الرائعة التي قدمها لايبزيج في المسابقة هذا الموسم وتعرضه لهزيمة واحدة فقط في 15 مباراة خاضها حتى الآن في موسمه الأول بالبوندسليجا، ينتظر أن تكون مباراة الغد متكافئة لأبعد حد.

وقال أنشيلوتي: "سنشاهد غدا فريقين يلعبان بأسلوبين مختلفين للغاية. سنواصل الاعتماد على أسلوبنا في اللعب ونسعى لإثبات الذات. سنواصل الدفاع بقوة والبحث عن الأداء المتوازن... مفتاح الفوز غدا سيكون إيجاد الاتزان المناسب بين الهجوم والدفاع".

 



مباريات

الترتيب