دورتموند بعشرة لاعبين ينتزع التعادل من هوفنهايم

انتزع بوروسيا دورتموند الذي لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني، التعادل من مضيفه هوفنهايم 2-2 في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من بطولة المانيا لكرة القدم الجمعة.

ونجح مارك اوث في افتتاح التسجيل لهوفنهايم بعد مرور ثلاث دقائق بتسديدة بيسراه، لكن ماريو جوتزه تمكن من إدراك التعادل بعد تمريرة من الفرنسي عثمان ديمبيليه (11).

واستغل ساندرو فاغنر ركلة ركنية ليتابع الكرة برأسه داخل الشباك مانحا التقدم مجددا لهوفنهايم (20).

وطرد الحكم جناح دورتموند ماركو رويس في الدقيقة 41 لنيله البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

لكن دورتموند الذي كان حصد ثماني نقاط فقط في 7 مباريات خارج ملعبه هذا الموسم، نجح في تعديل النتيجة مرة جديدة بواسطه مهاجمه الجابوني الدولي بيار ايميريك اوباميانج في الدقيقة 48 مستغلا تمريرة بينية رائعة ودخل المنطقة وسدد علي يمين الحارس.

ورفع اوباميانج رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 16 هدفا هذا الموسم متقدما بفارق 4 اهداف عن مهاجم كولن الفرنسي انطوني موديست.

وكانت المواجهة في المباراة بين مدرب دورتموند توماس توكل (43 عاما) ومساعده السابق في نادي اوجسبورج يوليان ناجلسمان (29 عاما)، أصغر مدرب في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

يذكر أن هوفنهايم هو الوحيد في ألمانيا الذي لم يخسر حتى الآن (15 مباراة)، ويتقاسم هذا الرقم مع ريال مدريد الإسباني في البطولات الأوروبية منذ مطلع الموسم الحالي.



مباريات

الترتيب