هداف لايبزيج يخضع لعلاج نفسي بسبب جمهور انجولشتات

لجأ تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني إلى الطبيب النفسي في النادي من أجل التعامل مع ما اختبره السبت ضد انجولشتات (صفر-1) في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعاش الهداف الشاب (20 عاما) أمسية صعبة لأن جمهور انجولشتات وجه له صافرات الاستهجان كلما وصلت إليه الكرة، وذلك على خلفية اعتراف المدير الرياضي للايبزيج رالف رانيك بأن مهاجمه تعمد السقوط في منطقة الجزاء في المرحلة السابقة ضد شالكه (2-1) من أجل الحصول على ركلة جزاء نفذها بنفسه منذ الدقيقة الثانية للمباراة.

ودفع فيرنر الذي سجل ثمانية أهداف منذ بداية المغامرة الأولى لفريقه في دوري الأضواء، ثمن صراحة مديره إذ عانى الأمرين ضد انجولشتات ما دفع المدرب النمساوي رالف هاتسنهوتل إلى استبداله في الدقيقة 70 من المباراة التي مني فيها فريقه بهزيمته الأولى للموسم ما تسبب بتنازله عن صدارة الدوري لمصلحة العملاق البافاري بايرن ميونيخ حامل اللقب.

ويأمل فيرنر وبمساعدة الطبيب النفسي أن يتجاوز ما عاشه يوم السبت من أجل إعادة فريقه إلى سكة الانتصارات ومحاولة استعادة الصدارة التي يتشاركها حاليا مع بايرن (يتفوق النادي البافاري بفارق الأهداف).

ويخوض لايبزيج، الفريق الذي تأسس عام 2009 وصعد أربع درجات من 2012 حتى 2016، اختبارين صعبين في نهاية العام ضد هرتا برلين الثالث السبت المقبل ثم ضد بايرن بالذات على ملعب "اليانز ارينا" الأربعاء المقبل.

وأكد المدرب هاتسنهوتل أن ما حصل السبت على ملعب انجولشتات شيء لم يختبره فيرنر في السابق "لكنها تجربة يتعين عليه أن يعيشها".



مباريات

الترتيب

H