ليفاندوفسكي في طريقه لتمديد عقده مع بايرن ميونيخ

يتجه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي إلى تمديد عقده مع نادي بايرن ميونيخ الألماني عامين إضافيين، بحسب ما أفاد وكيل أعماله مايك بارثل.

ويمتد عقد المهاجم الفذ (28 عاما) حتى حزيران/يونيو 2019، إلا أن بايرن يبدو مصمما على إبقائه في صفوفه لوقت اطول.

وسجل ليفاندوفسكي 24 هدفا هذا الموسم مع منتخب بلاده وناديه، آخرها الثلاثاء عبر ضربة حرة مباشرة في مرمى اتلتيكو مدريد، ضمنت للفريق البافاري الفوز 1-صفر على خصمه الإسباني، في المرحلة السادسة والأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية عن مايك بارثل وكيل أعمال ليفاندوفسكي قوله: "لن يمر وقت طويل قبل أن يوقع" المهاجم السابق لبوروسيا دورتموند تمديدا لعقده، يرجح أن يكون لعامين.

كما سبق لمسؤولين في النادي تأكيد حصول مفاوضات لهذا الغرض.

وقال رئيس مجلس إدارة بايرن كارل هاينتس رومينيجه الأسبوع الماضي لقناة "سكاي" الإنجليزية "حصل حوار بين زملائي ووالد ليفاندوفسكي"، والذي يعد أيضا أحد مستشاريه.

ويعد ليفاندوفسكي من الأسماء البارزة في النادي البافاري الذي تنتهي في حزيران/يونيو عقود عدد من لاعبيه الأكبر سنا، أمثال الهولندي اريين روبن (32 عاما) والإسباني تشافي الونسو (34).

كما يمتد عقد قائد الفريق فيليب لام (32 عاما) حتى حزيران/يونيو 2018، إلا أن رومينيجه ألمح في وقت سابق إلى أن القائد السابق للمنتخب الألماني، قد يتولى الإدارة الرياضية للنادي.



مباريات

الترتيب

H