بايرن ينهي مسيرة بلا فوز وهوفنهايم ما زال بلا هزيمة

برلين 26- وضع بايرن ميونيخ حدا لعدم فوزه في اخر ثلاث مباريات بعد الانتصار 2-1 على باير ليفركوزن اليوم السبت لكن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عانى قرب النهاية.

وأنهى بروسيا دورتموند الفائز على بايرن ميونيخ في الجولة الماضية أسبوعا مميزا بخسارته 2-1 أمام اينتراخت فرانكفورت بينما ظل هوفنهايم بلا هزيمة بالتعادل 1-1 مع بروسيا مونشنجلادباخ.

وتعافى فيردر بريمن من تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع هامبورج متذيل الترتيب والذي لم ينتصر في اخر 12 مباراة.

وحافظ بايرن حامل اللقب على فارق ثلاث نقاط خلف رازن بال شبورت لايبزيج الذي يتصدر البطولة برصيد 30 نقطة من 12 مباراة بعد الفوز 4-1 على فرايبورج أمس الجمعة.

ويأتي فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ويتبعه كولونيا - الذي تعادل سلبيا مع اوجسبورج - وهوفنهايم برصيد 22 نقطة لكل منهما.

ويحتل دورتموند وصيف البطل في الموسم الماضي المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وتقدم تياجو الكانتارا لبايرن بضربة رأس بعد مرور نصف ساعة بعد خطأ دفاعي من ليفركوزن لكن الفريق الضيف أدرك التعادل بعدها بخمس دقائق بعد أن تبادل هاكان شالهان اوغلو الكرة مع يوليان براندت ليسددها الأول قوية في مرمى الحارس مانويل نوير.

واستعاد بايرن التقدم بضربة رأس من ماتس هوملز بعد تمريرة عرضية من يوشوا كيميش لكن الفريق تفادى نهاية مؤلمة ليحقق فوزه الأول منذ الانتصار على ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا قبل أكثر من ثلاثة أسابيع.

وأنقذ خابي مارتينيز فرصة من كيفن فولاند بصعوبة قبل أن يسدد كيفن كامبل لاعب ليفركوزن كرة مرت بجوار القائم بقليل ثم أنقذ نوير تسديدة من ركلة حرة نفذها شالهان اوغلو قبل النهاية.

ومنح سابوتش هوستي التقدم لفرانكفورت بعد 16 ثانية من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من تيموثي تشاندلر.

وأدرك بيير ايمريك اوباميانج التعادل لدورتموند في الدقيقة 77 من ضربة رأس قبل أن يسجل البديل حارس سيفيروفيتش هدف الفوز من الهجمة التالية.

وكاد دورتموند أن يدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن تسديدة عثمان ديمبيلي ارتدت من العارضة.

وكان رقم هوفنهايم القياسي بعدم الهزيمة في خطر عندما تأخر بهدف محمود داحود في الدقيقة 25 لكن نديم أميري أدرك التعادل للفريق بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتقدم هامبورج - الفريق الوحيد الذي لم يهبط منذ انطلاق الدرجة الأولى قبل 53 عاما - في الدقيقة الثالثة عبر مايكل جريجوريتش لكن فين بارتلز أدرك التعادل لبريمن بعد ذلك بعشر دقائق.

وأضاف جريجوريتش الهدف الثاني في الدقيقة 28 قبل أن يدرك سيرج جنابري التعادل في نهاية الشوط الأول بعد عمل فردي.

واستمر هامبورج في المركز الأخير بأربع نقاط مع وجود بريمن في المركز 16 برصيد ثماني نقاط.



مباريات

الترتيب

H