دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام اينتراخت فرانكفورت

برلين - سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ الخسارة 1 / 2 أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وشهدت أيضا منافسات هذه الجولة تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع هوفنهايم 1 / 1 وكولون مع أوجسبورج سلبيا وهامبورج مع فيردر بريمن 2 / 2 وإنجلوشتاد مع فولفسبورج 1 / .1

تقدم اينتراخت فرانكفورت بهدف سجله سزابلوكس هوسزتي في الدقيقة 46 وتعادل دورتموند بيير-ايمريك أوباميانج في الدقيقة 78 قبل أن يضيف هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني لفرانكفورت بعدها بدقيقة.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 24 نقطة وقفز للمركز الثالث وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة وتراجع للمركز السادس.

ولم يخسر دورتموند في آخر خمس خاضها قبل هذا اللقاء حيث تعادل في ثلاث مباريات ثم فاز في مباراتين كان آخرها أمام بايرن ميونيخ 1 / صفر ، وترجع آخر هزيمة تلقاها دورتموند ليوم أول تشرين أول/أكتوبر عندما خسر أمام باير ليفركوزن 2 / صفر في الجولة السادسة.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفرانكفورت والسابع له هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراتين، بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لدورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع هوفنهايم 1 / .1

وتقدم جلادباخ بهدف سجله محمود داوود في الدقيقة 25 وتعادل ناديم أميري لهوفنهايم في الدقيقة .53

ورفع جلادباخ رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع هوفنهايم رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثالثة، فشل فريقا كولون وأوجسبورج في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما امام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع كولون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع كما رفع أوجسبورج رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الرابعة، فشل هامبورج في الحفاظ على تقدمه مرتين ليتعادل مع ضيفه فريدر بريمن 2 / .2

وتقدم هامبورج بهدف سجله ميكائيل جريجوريتش في الدقيقة الثالثة وتعادل فين بارتلز في الدقيقة 14 لفيردر بريمن ، ثم عاد جريجوريتش ليمنح فريقه التقدم مرة أخرى في الدقيقة 28 لكن سيرج نابري تمكن من تعديل النتيجة لبريمن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع هامبورج رصيده إلى أربع نقاط ولكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير، كما رفع بريمن رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث من القاع.

وفي المباراة الخامسة، تعادل إنجلوشتاد مع فولفسبورج 1 / .1

وأنهى إنجلوشتاد الشوط الأول متقدما بهدف سجله أنتوني يونج في الدقيقة 31 وتعادل فولفسبورج عن طريق دانييل كاليوري في الدقيقة .78

ورفع إنجلوشتاد رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير كما رفع فولفسبورج رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر.



مباريات

الترتيب