أوباميانج يعتذر لدورتموند بتسجيل أربعة أهداف

عبر بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند عن اعتذاره بعد إيقافه منتصف الأسبوع لسبب انضباطي بتسجيل أربعة أهداف في فوز بروسيا دورتموند 5-2 على هامبورج ليحقق انتصاره الأول في خمس مباريات بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت.

وخرج مهاجم الجابون من تشكيلة دورتموند التي فاز على سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا قبل ساعات من بداية المباراة بعدما أجرى زيارة إلى ميلانو مع أصدقائه يوم الاثنين دون الحصول على إذن.

وتقبل أوباميانج العقوبة في صمت وشاهد المباراة السابقة من المدرجات قبل أن يظهر في أفضل أداء هجومي اليوم ويقود دورتموند لأول فوز في الدوري منذ سبتمبر أيلول الماضي ليصعد للمركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وقال أوباميانج في سعادة بعد تسجيل 11 هدفا في الدوري بالتساوي مع أنطوني موديستي مهاجم كولونيا "أدرك أنني ارتكبت خطأ وأردت الاعتذار لزملائي ولمدربي."

واستهل أوباميانج أهدافه بعد أربع دقائق وأكمل ثلاثيته في الدقيقة 27 مستفيدا من أخطاء دفاع هامبورج.

وعاد أوباميانج ليسجل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ليحرز أول رباعية له في مباراة واحدة بالدوري.

وأضاف للصحفيين "هذا أمر جيد جدا. أنا سعيد جدا الليلة. كانت مباراة مهمة لنا بعد أربع مباريات دون فوز."

ولعب المهاجم دورا بارزا أيضا في تأهل دورتموند لدور الستة عشر بدوري الأبطال قبل جولتين بدور المجموعات حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند "لم يكن هناك أي بديل عن الفوز الليلة. أردنا هذه النتيجة ولعبنا لأجل الفوز. رباعية أوباميانج فاقت كل توقعاتنا."

وأضاف "كان وسيظل من الواضح أننا لن نحقق أهدافنا بدون أوباميانج."

 



مباريات

الترتيب