هوفنهايم يطيح بهرتا برلين وينتزع منه المركز الثالث

أطاح هوفنهايم بضيفه هرتا برلين عندما تغلب عليه 1-صفر وانتزع منه المركز الثالث اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وسجل نيكلاس شول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31.

وواصل هوفنهايم انتفاضته وحقق فوزه الخامس على التوالي بعد 4 تعادلات متتالية في بداية الموسم فرفع رصيده إلى 19 نقطة وبات يتفوق بفارق نقطتين عن هرتا برلين الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب صفر-3 في المرحلة الرابعة، وتراجع إلى المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية، استعاد كولن نغمة الانتصارات وعمق جراح ضيفه هامبورج بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

وفرض الفرنسي انطوني موديست نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهاتريك في الدقائق 61 و82 و86 رافعا رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم معززا موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق 4 أهداف أمام مهاجمي بايرن ميونيخ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وبوروسيا دورتموند الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانج.

وهو الفوز الخامس لكولن الذي كان مني بخسارته الأولى ها الموسم عندما سقط أمام هرتا برلين في المرحلة الماضية، فرفع رصيده إلى 18 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع مستغلا خسارة هرتا برلين بالذات.

في المقابل، مني هامبورج بخسارته الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم دون أي فوز فبقي في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف اينغلوشتات الذي لم يحقق بدوره أي فوز حتى الآن.



مباريات

الترتيب