كيميتش يسجل مجددا .. وبايرن يهدر أول نقطتين بالتعادل مع كولونيا

برلين - انتهت المسيرة المثالية لبايرن ميونيخ في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بالتعادل 1-1 مع كولونيا اليوم السبت بعد الانتصار في أول خمس مباريات بالموسم.

وسدد لاعبو بايرن - الذي خسر يوم الأربعاء أمام اتلتيكو مدريد في دوري أبطال اوروبا - ثلاث كرات في إطار المرمى وسيطر الفريق البافاري على المباراة لكنه لم يستطع الاستفادة من الفرص التي أتيحت له ليحافظ كولونيا على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

وربما تتقلص صدارة بايرن إلى أقل من ثلاث نقاط حين يخرج بروسيا دورتموند المركز الثالث الذي يبتعد بفارق أربع نقاط لمواجهة باير ليفركوزن في وقت لاحق اليوم السبت.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن للصحفيين "لم نقدم أداءً جيداً في اخر مباراتين لكني ما زلت واثقا. بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على الأمور لكن كولونيا تحسن في الشوط الثاني."

وأضاف "كان يمكننا الفوز لكن أيضا اتيحت لكولونيا بعض الفرص للفوز. يمكننا أن نشعر بخيبة الأمل لكن ليس علينا القلق."

وعانى بايرن أمام دفاع كولونيا القوي لمدة 40 دقيقة قبل أن يفتتح يوشوا كيميش التسجيل بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من خوان بيرنات.

وكاد توماس مولر أن يضاعف النتيجة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني وأهدار روبرت ليفاندوفسكي فرصة أخرى مع ضغط بايرن بقوة لينهي المباراة لصالحه.

لكن كولونيا أدرك التعادل عن طريق أنطوني موديست بعد أن حول تمريرة عرضية إلى شباك مانويل نوير محرزا هدفه الخامس هذا الموسم.

وشعر الفريق صاحب الأرض بالمفاجأة لعدة دقائق وحاول كولونيا تسجيل هدف آخر من الهجمات المرتدة وسجل يويا اوساكو هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل.

وأنقذ تيمو هورن حارس كولونيا فرصة خطيرة بعد تسديدة مباشرة من مولر أبعدها بقبضته لترتد من العارضة كما اصطدمت تسديدة بيرنات بالقائم قبل خمس دقائق من النهاية.

لكن آخر فرصة خطيرة في المباراة كانت لصالح الفريق الزائر بعد هجمة مرتدة من سيمون تسولر في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه سدد خارج المرمى.

ورفع بايرن رصيده إلى 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن هيرتا برلين صاحب المركز الثاني الذي انتصر 2-صفر على هامبورج بفضل هدفي فيداد ايبيسفيتش الذي أصبح أبا أمس الجمعة.

وما زال هامبورج تحت قيادة مدربه الجديد ماركوس جيزدول يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم ويحتل المركز 17 برصيد نقطة واحدة.

وانتصر فرايبورج 1-صفر على اينتراخت فرانكفورت ليحافظ على سجله المثالي على ملعبه وتقدم للمركز التاسع.



مباريات

الترتيب

H