دورتموند يحقق فوزه الثالث على التوالي في البوندسليجا

دورتموند - واصل بوروسيا دورتموند انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على ضيفه فرايبورج 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في افتتاحية منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة.

ورفع دورتموند رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي يواجه هامبورج غدا السبت ، فيما توقف رصيد فرايبورج عند ست نقاط في المركز التاسع.

وسجل أهداف دورتموند بيير-ايميريك أوباميانج ولوكاس بيسززك ورافاييل جوريرو في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول و53 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة ، فيما سجل هدف فرايبورج الوحيد ماكسيمليان فيليب في الدقيقة 60.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي لدورتموند والرابع له هذا الموسم علما بان الفريق تلقى هزيمة واحدة من لايبتسيج، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لفرايبورج الذي حقق انتصارين فقط هذا الموسم.

ويستعد دورتموند لمواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلتقي دورتموند في الأول من تشرين أول/أكتوبر المقبل مع مضيفه باير ليفركوزن في الجولة السادسة من الدوري، فيما يلعب فرايبورج في ذات اليوم مع آينتراخت فرانكفورت.


 



مباريات

الترتيب