بايرن يسجل شقيق جوتزه الأصغر في قائمة دوري الأبطال

ذكر بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة اليوم الأحد أنه سجل فيليكس جوتزه (18 عاما)، الشقيق الأصغر لماريو، في قائمته الثانية "باء" لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فيليكس مع فريق الشباب (دون 19 عاما) مع بايرن ميونيخ، في حين عاد ماريو إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند بعد 3 مواسم مع الفريق البافاري.

وتستطيع كل من الأندية المشاركة في دور المجموعات للمسابقة الأوروبية تسجيل عدد من اللاعبين الشباب الذين ولدوا بعد الأول من كانون الثاني/يناير1995  شرط أن يكونوا قد امضوا سنتين على الأقل في النادي.

وتشكل القائمة الثانية "باء" دعما للأولى التي تضم 25 لاعبا، وتقدمهما الأندية المشاركة في المسابقة معا إلى الاتحاد الأوروبي للعبة في بداية الموسم، ويمكن أفراد القائمة "باء" المشاركة في أي مباراة.

وكان المدرب السابق لبايرن ميونيخ الإسباني جوسيب جوارديولا استدعى الموسم الماضي فيليكس غوتسه عدة مرات للمشاركة في تمارين الرجال، فيما أشركه المدرب الجديد الإيطالي كارلو انشيلوتي في 3 مباريات إحداها التي فاز فيها الفريق البافاري على مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يشرف عليه جوارديولا حاليا، 1-صفر في 20 تموز/يوليو



مباريات

الترتيب

H