انشيلوتي يتفوق على جوارديولا ويقود بايرن للفوز على سيتي

لم تكن عودة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا إلى ملعب فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني موفقة إذ تفوق عليه خلفه الإيطالي كارلو انشيلوتي وقاد النادي البافاري للفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 1-صفر الأربعاء في مباراة ودية.

ويدين بايرن بفوزه في هذه المباراة التي أقيمت على ملعب "اليانز ارينا" أمام 68 ألف متفرج، إلى الشاب ايردال اوزتورك الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 76 من المواجهة التي خاضها الفريقان بتشكيلتين غاب عنهما اللاعبون الدوليون الذين شاركوا في كأس أوروبا وكوبا أميركا.

وارتدت المباراة أهمية كبرى رغم هامشيتها وذلك لأنها الأولى لجوارديولا ضد الفريق الذي أشرف عليه في المواسم الثلاثة السابقة وقاده فيها إلى لقب الدوري المحلي ثلاث مرات والكأس المحلية مرتين والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية مرة واحدة قبل أن يقرر الانتقال إلى تحد جديد في إنجلترا مع سيتي.

ورحب بايرن بمدربه السابق بشكل جيد من خلال يافطة كبيرة في غرفة الملابس كتب عليها "أهلا بعودتك"، لكن هذه العودة لم يكتب لها النجاح بمواجهة مدرب استلم منصبه قبل 11 يوما فقط لكنه ترك لمسته سريعا بطريقة "لعب مختلفة"، أي في صلب الموضوع بحسب رئيس بايرن كارل هاينتس رومينيجيه.

وفي المقابل، لعب سيتي بطريقة مختلفة عن تلك التي لعب بها بقيادة التشيلي مانويل بيليجريني إذ اعتمد الأسلوب الذي يحبذه جوارديولا وهو تناقل الكرة أو ما عرف معه في برشلونة بأسلوب الـ"تيكي تاكا".



مباريات

الترتيب

H