رئيس بايرن ميونيخ يقطع الطريق على ريال مدريد بشأن ليفاندوفسكي

 أكد بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم الأحد مجدداً أن الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المطلوب من ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، سيبقى في الموسم المقبل مع بطل ألمانيا في المواسم الأربعة الأخيرة.

وقال رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيجه لصحيفة كيكر الصادرة اليوم "أعرف أمراً أكيداً هو أن روبرت ليفاندوفسكي سيلعب مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل، ومن غير المفيد التفكير باحتمالات أخرى".

وأضاف "أتخذ القرار: لن ندع روبرت ليفاندوفسكي يرحل مهما كان العرض المقدم. لا توجد حدود (بالنسبة إلى الأجر) عندما يتعلق الأمر بروبرت".

ويأتي تصريح رومينيجه في نفس اليوم الذي ظهرت فيه مقاربة من قبل ريال مدريد في مجلة در شبيجل تشير إلى استعداد الفريق الملكي لدفع أجر سنوي للمهاجم البولندي يصل إلى 25 مليون يورو.

وقال سيزاري كوشارسكي وكيل أعمال ليفاندوفسكي "اتصل بنا ريال مدريد قبل أسابيع. استمعنا إلى كل ما قالوه لنا ونحن بدورنا أبلغنا بايرن ميونيخ بالمحادثات".

وكان ليفاندوفسكي صاحب 30 هدفاً في الدوري الألماني و9 في دوري أبطال أوروبا و42 في مختلف المسابقات، وضع علامات استفهام حول وجوده في ألمانيا.

وقال ليفاندوفسكي (27 عاماً) المرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2019، "أنا في ألمانيا منذ 6 سنوات، وقد فزت بكل شيء. أحيانا، أسأل نفسي ما معنى أن أحاول تحقيق شيء جديد؟".

ولم يمدد ليفاندوفسكي عقده خلافاً لما قام به زملاؤه الحارس مانويل نوير وتوماس مولر وجيروم بواتينج والإسباني خافي مارتينيز والنمساوي دافيد الابا الذين مددوا ارتباطهم بالفريق البافاري حتى 2021.

 



مباريات

الترتيب