جوتزه يركز على مسيرته مع بايرن ليقلل من فرص الانتقال إلى ليفربول

أكد ماريو جوتزه لاعب الوسط المهاجم في بايرن ميونيخ أنه لن يلعب لأي ناد آخر في الموسم المقبل وملتزم بالوصول لقمة لياقته استعدادا لقدوم كارلو انشيلوتي المدرب الجديد للفريق البافاري بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وشارك جوتزه (23 عاما) - الذي ربطته وسائل إعلام بريطانية بالانضمام لمدربه السابق في بروسيا دورتموند يورجن كلوب في ليفربول - في 11 مباراة بالتشكيلة الأساسية مع بايرن في الدوري هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.

وأبلغ صحيفة بيلد الالمانية "أتطلع إلى الموسم الجديد في ميونيخ وسأفعل كل ما في وسعي لأكون في أفضل شكل في أول حصة تدريبية تحت قيادة كارلو انشيلوتي."

وانضم جوتزه إلى بايرن عام 2013 قادما من غريمه دورتموند وفشل في حجز مكان أساسي بالفريق الأول مع المدرب بيب جوارديولا وهو ما دفع يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لأن يقول إن لاعب الوسط قد يستفيد من انتقاله لناد آخر.

وغاب جوتزه عن الفوز 4-3 يوم السبت بركلات الترجيح على دورتموند في نهائي كأس المانيا بعد اصابته بكسر في الضلوع خلال الانتصار 3-1 على هانوفر في الجولة الأخيرة للدوري.

وانضم جوتزه إلى تشكيلة ألمانيا المبدئية المكونة من 27 لاعبا من أجل بطولة اوروبا 2016. وسيلتقي المنتخب الالماني مع اوكرانيا وبولندا وايرلندا الشمالية في المجموعة الثالثة بالبطولة التي تنطلق في العاشر من يونيو حزيران.



مباريات

الترتيب