بايرن ميونيخ يحتفل باللقب من شرفة قاعة المدينة

احتفل بايرن ميونيخ بالتتويج باللقب الرابع على التوالي للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بشكل تقليدي اليوم الأحد عندما ظهر الفريق من شرفة قاعة المدينة أمام عشرة آلاف متفرج.

وتم تقديم بايرن ميونيخ مع الكأس في ملعب أليانز أرينا بعد الفوز أمس السبت على هانوفر 3 / 1 ولكن الاستقبال الشعبي فرصة للمدينة الواسعة للاحتفال بنجاح النادي.

وقال كارل-هاينزه-رومينيجه رئيس النادي "إنه أمر جيد كل عام. حتى لو كانت أربعة أعوام على التوالي، لا يزال شيئا رائعا".

ولايزال بإمكان بايرن الوقوف على الشرفة مرة أخرى هذا الموسم، إذا فاز على بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا السبت المقبل وقال رومينيجه إنهم قد "يعودوا مجددا لشرفة ألمانيا المحبوبة" إذا فازوا ليتمكنوا "من الاحتفال مجددا".

واحتفل المدرب جوسيب جوارديولا من الشرفة مع عائلته خاصة وأنه سيودع النادي للرحيل لمانشستر سيتي بعد ثلاث سنوات قاد فيهم الفريق.

ومع ذلك، قال جوارديولا إنه يشعر بالندم لعدم تمكنه من الوصول بالفريق للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق.

وقال جوارديولا بعد خروجه من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات " لم أحقق ما يستحقه هذا النادي وهؤلاء اللاعبين- بالوصول للمباراة النهائية".

وأضاف جوارديولا لخليفته كارلو أنشيلوتي " في أعماق قلبي أتمنى أن يحقق كارلو هذا الأمر خلال فترة توليه المسؤولية".

ومثلما حدث في العام الماضي، كان فريق بايرن ميونيخ الفائر بلقب بطولة دوري كرة القدم السيدات ضمن الحضور في قاعة المدينة.

وكان جناح الفريق آرين روبين، الذي عانى من كثرة الإصابات هذا الموسم، من ضمن الحاضرين للاحتفالية وقال إنه يسعى لعودة قوية مع الفريق.

وقال " الموسم المقبل هام جدا لي. كان وقتا ذهنيا عصيبا بالنسبة لي".

 



مباريات

الترتيب