شركة نايكي ترعى ملابس فولفسبورج بعقد مغر لتسع سنوات

وقع نادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم عقدا مغريا مع شركة "نايكي" الأمريكية للملابس والأدوات الرياضية لمدة تسع سنوات تبدأ من الموسم المقبل وحتى عام 2025 .

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية للعقد ولكن تقارير إخبارية أكدت أن القيمة المالية للعقد تتراوح بين 75 و80 مليون يورو (5ر85 إلى 2ر91 مليون دولار) .

ويتضمن العقد تقديم الشركة الأمريكية الملابس اللازمة لجميع فرق النادي الألماني مقابل تواجدها في إعلانات النادي بخلاف عناصر أخرى للتعاون بين الطرفين سيكشف عنها لاحقا.

وتخلف "نايكي" شركة "كابا" التي كانت الراعية لملابس فولفسبورج لمدة موسمين.

وقال توماس روتجيرمان مدير عام النادي ، في بيان للنادي اليوم الخميس "هذه الشراكة الطويلة والاستراتيجية مع نايكي تمثل قفزة هائلة إلى الأمام بالنسبة لفولفسبورج".

وتوج فولفسبورج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في 2009 كما أحرز المركز الثاني في جدول المسابقة الموسم الماضي ولكنه عانى في الموسم الحالي على المستوى المحلي وإن بلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ويغيب فولفسبورج عن البطولات الأوروبية في الموسم المقبل نظرا لترتيبه المتواضع في وسط جدول البوندسليجا هذا الموسم علما بأنه سيختتم موسمه بلقاء شتوتجارت بعد غد السبت.

 



مباريات

الترتيب

H