جوارديولا: التسريبات من غرف الملابس هدفها النيل مني

قال جوسيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إن تسريبات من غرفة خلع الملابس عما تردد عن خلاف مع الجهاز الطبي تعنى هجوما عليه.

وقال جوارديولا اليوم الجمعة " الأشخاص الذين يتحدثون يريدون النيل مني. هذا حدث مرات عديدة في الثلاث سنوات الماضية".

وجاءت تصريحات جوارديولا بعدما نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرا أفاد بوقوع خلاف بين المدرب والجهاز الطبي بعدما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال جوارديولا إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها تسريبات من داخل غرفة خلع الملابس.

وقال "ما لا يعرفه هؤلاء الأشخاص ان ما يفعلونه يضر بالفريق والنادي وليس بي. في الموسم المقبل لن أكون مدرب هذا الفريق".

وذكر تقرير "بيلد" إن خلافا نشب في غرفة خلع الملابس بعدما انتقد جوارديولا الجهاز الطبي عقب مباراة دوري أبطال أوروبا. وتساءل جوارديولا كيف يشارك دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد في المباراة بعد إصابته بإصابة عضلية في الوقت الذي يحتاج فيه لاعبو بايرن ميونيخ لوقت طويل للتعافي من إصابتهم.

وقالت بيلد إن أخصائي العلاج الطبيعي رد على هذا قائلا "ليس لديك الحق لتقول هذا" وقال لجوارديولا " جميع اللاعبين جاهزون. كلهم عدا آرين روبين وهولجر بادشتوبر.

وذكرت تقارير أن علاقة جوارديولا بالجهاز الطبي متوترة بسبب الإصابات، وهو ما ادى إلى استقالة الطبيب هانز-ويلهيلم مولر-ولفهارت وجهازه من الفريق في الموسم الماضي.

ويمكن لبايرن حصد لقب الدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي بالفوز على إنجلوشتاد غدا السبت بغض النظر عن نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند مع آينتراخت فرانكفورت التي ستقام في نفس التوقيت.

وقال جوارديولا إنه "ليس من السهل" على لاعبيه أن يستجمعوا قواهم سريعا بعد خيبة الأمل الكبيرة لفشلهم في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل جوارديولا في تحقيق الثنائية بالفوز بالدوري والكأس قبل رحيله عن الفريق لتدريب مانشستر سيتي.

وسيلتقي بايرن ميونيخ مع ضيفه هانوفر في المباراة الأخيرة بالدوري قبل أن يواجه فريق دورتموند في نهائي الكأس يوم 21 من الشهر الجاري بمدينة برلين.

 



مباريات

الترتيب