هوملز قائد دورتموند يصف بيان ناديه بـ "القذر"

قال ماتس هوملز قائد بروسيا دورتموند إن انتقاله المرتقب الى بايرن ميونيخ لم يتحدد حتى الآن منتقدا ما سماه "البيان القذر" الصادر عن ناديه الأسبوع الماضي والذي كشف عن رغبة اللاعب في الانتقال الى غريمه في الدوري.

وأعلن دورتموند ان اللاعب الدولي الالماني تقدم بطلب للرحيل عقب نهاية الموسم قائلا إنه يرغب في الانضمام الى بايرن وهو إعلان أغضب جماهير دورتموند التي أطلقت صيحات الاستهجان ضد هوملز في مباراة أمام فولفسبورج.

وأبلغ هوملز مشجعين كانوا ينتظرون خارج المركز التدريبي للنادي أمس الاربعاء "لم يتحدد أي شيء بعد. هذا البيان القذر خلق انطباعا مختلفا."

وقال دورتموند إن بايرن لم يتقدم بعد بعرض للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي يرتبط بتعاقد لعام آخر مع ناديه الحالي.

وأضاف في بيان "كإجراء احترازي نود الإشارة إلى أن الطرفين لم يتفقا بشأن الشرط الجزائي واللاعب يرتبط بديهيا ببروسيا دورتموند حتى 30 يونيو حزيران 2017."

والانتقال إلى بايرن قد يمثل عودة إلى الديار بالنسبة لهوملز الذي تدرج في الفئات السنية في العملاق البافاري قبل الانتقال إلى دورتموند في أكتوبر تشرين الأول 2008.

وفي حال انتقاله سيكون ثالث لاعب بارز من دورتموند ينضم إلى بايرن منذ 2013 بعد ماريو جوتسه وروبرت ليفاندوفسكي.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني بفارق خمس نقاط عن بايرن المتصدر قبل مباراتين من النهاية. وسيلتقيان أيضا في نهائي كأس المانيا في 21 مايو آيار.

 



مباريات

الترتيب