جوارديولا: يفصلنا ثلاثة انتصارات وتعادل للتتويج باللقب

أبدى الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ سعادته البالغة لاقتراب فريقه من تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للموسم الرابع على التوالي لأول مرة في تاريخ النادي البافاري، إثر فوزه الثمين 3 / 1 على مضيفه شتوتجارت في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة اليوم السبت.

ورفع بايرن رصيده بهذا الفوز إلى 75 نقطة، ليعزز موقعه في صدارة المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، الذي يحل ضيفا على شالكه غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

وقال جوارديولا عقب المباراة "نحن بحاجة لحصد ثلاثة انتصارات أخرى وتعادل واحد فقط لتحقيق إنجاز لم يحققه الفريق من قبل في المسابقة المحلية".

ولم يغفل جوارديولا الإشادة بالمستوى الذي قدمه لاعبوه اليوم، مشيرا إلى أنهم كانوا على قدر المسئولية رغم صعوبة المواجهة التي تأتي قبل لقاء الفريق الهام أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وأوضح جوارديولا "كل التحية للاعبي فريقي. دائما ما تتسم مثل هذه المباريات بالصعوبة حينما تجرى ما بين مباراتين في دوري الأبطال، ظهرنا بشكل جيد عقب تسجيلنا الهدف الأول، وخلال الشوط الثاني".

وكان بايرن قد اكتفى بالفوز بهدف نظيف على ضيفه بنفيكا في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

 



مباريات

الترتيب