هوميلس يعترف بتضاؤل فرص دورتموند في الفوز بالبوندسليجا

برلين  - قال ماتس هوميلس قائد فريق بوروسيا دورتموند لكرة القدم إن فرص الفريق في التتويج ببطولتي كأس ألمانيا والدوري الأوروبي، تعد أقوى منها في الدوري الألماني (بوندسليجا)، رغم أن الفريق يتأهب للصدام في البطولة الأوروبية بليفربول الإنجليزي الذي يدربه يورجن كلوب المدرب السابق لدورتموند.

وقال هوميلس في حوار نشره موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت أمس الخميس "إننا نلعب بمستو الأبطال. لكن بايرن ميونيخ لديه نقاط ضعف أقل في هذا الموسم."

ويحتل دورتموند، بطل ألمانيا في عامي 2011 و2012 ، المركز الثاني في البوندسليجا حاليا بفارق خمس نقاط خلف بايرن ميونيخ، وقد أبدى هوميلس تحسره على إهدار سبع نقاط خلال ثلاث مباريات متتالية في الخريف.

ووصل دورتموند إلى الدور قبل النهائي بكاس ألمانيا حيث يحل ضيفا على هيرتا برلين كما يلتقي ليفربول في نيسان/أبريل المقبل في دور الثمانية من الدوري الأوروبي في مواجهة مع مدربه السابق كلوب ، حيث تولى تدريب دورتموند بين عامي 2008 و2015 .

وقال هوميلس الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كاس العالم 2014 "لا شك في أن اللعب أمام فريق يدربه يورجن كلوب، يحمل مذاقا من نوع خاص."

وأضاف "فرصنا في الفوز ببطولات الكأس أكثر منها بالتأكيد في بطولات الدوري."

ويتواجد هوميلس حاليا مع المنتخب الألماني الذي يواجه نظيريه الإنجليزي والإيطالي وديا استعدادا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقررة في فرنسا.

 



مباريات

الترتيب