جوارديولا يؤكد صعوبة المواجهة أمام بريمن رغم الفوز الكبير

أكد الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ أن مواجهة فريقه أمام فيردر بريمن في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لم تكن سهلة برغم فوز فريقه الكبير بخمسة أهداف نظيفة اليوم السبت.

وصرح جوارديولا لشبكة (سكاي) عقب المباراة "من المؤكد ان الجمهور سيعتقد ان المباراة كانت سهلة بالنظر إلى النتيجة الكبيرة، ولكنني أدرك مدى الصعوبة التي واجهها اللاعبون في اللقاء".

وأوضح مدرب بايرن "كان يتعين علينا الفوز اليوم من أجل توسيع الفارق مع بوروسيا دورتموند".

ولم يغفل جوارديولا الإشادة بالمستوى الذي قدمه كينجسلي كومان الذي مرر أكثر من تمريرة حاسمة في المباراة.

وقال المدرب الإسباني "إنني سعيد للغاية بالمستوى الذي ظهر عليه كومان، لقد قدم أداء ضخما هذا الموسم".

وفضل جوارديولا عدم الدفع بالعديد من عناصره الأساسية من أجل إراحتهم قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظر الفريق البافاري أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

ولم يشارك أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا وأريين روبن في المباراة، فيما بقي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به قبل النهاية بربع ساعة.

وسجل النجم الألماني الدولي ماريو جويتزه اليوم ظهوره الأول مع الفريق في المسابقة منذ شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي.

واستعاد بايرن بتلك النتيجة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين لبوندسليجا بخسارته أمام ماينز وتعادله مع دورتموند، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام دورتموند، صاحب المركز الثاني، الذي بإمكانه تقليص الفارق إلى خمس نقاط مجددا حال فوزه على ضيفه ماينز في المرحلة ذاتها غدا الأحد.

 



مباريات

الترتيب