بايرن يمنع دورتموند من مطاردته بالتعادل معه في قمة مثيرة

حافظ بايرن ميونيخ على فارق الخمس نقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بتعادله سلبيا مع بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني اليوم السبت ليمضي الفريق البافاري في طريقه نحو نيل لقبه الرابع على التوالي في البطولة وهو رقم قياسي.

وارتقت المباراة - التي تم بثها في 208 دول - إلى مستوى التوقعات الكبير بالنسبة لها في ظل الإيقاع السريع للعب وكان تسجيل الأهداف هو السمة الوحيدة التي افتقد لها اللقاء.

وأضاع بايرن فرصة ذهبية في البداية بعد ان سدد توماس مولر لتمر الكرة فوق العارضة مباشرة.

وكان ارتورو فيدال قريبا من التسجيل للضيوف بينما تصدى الحارس مانويل نوير لفرصة من بيبر ايمريك اوباميانج مهاجم دورتموند عقب انفراد مهاجم توجو بحارس مرمى منتخب ألمانيا.

وسنحت أفضل فرصة تسجيل لدوجلاس كوستا لاعب بايرن الذي انطلق بعيدا وانفرد بالسويسري رومان بيركي حارس دورتموند إلا ان الأخير ابعد تسديدة الجناح البرازيلي بقدمه.

وواصل بايرن - الساعي للفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم - الضغط في الشوط الثاني وكان أفضل تصدى في المباراة من قبل بيركي بعد مرور ساعة حيث ابعد تسديدة قوية من فيدال لتصطدم بالعارضة.

ورفع هذا التعادل رصيد الفريق البافاري - الذي خسر 2-1 أمام ماينتس يوم الأربعاء الماضي - إلى 63 نقطة من 25 مباراة بينما جمع دورتموند 58 نقطة.

اضغط هنا للتعرف على أحداث المباراة

 



مباريات

الترتيب