جوارديولا: ريبيري وجوتسه في تشكيلة بايرن أمام دارمشتاد

قال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الثنائي فرانك ريبيري وماريو جوتسه شفيا بعد معاناتهما من إصابات أبعدتهما طويلا عن الملاعب وسينضمان لتشكيلة مباراة دارمشتاد غدا السبت.

وعاد الجناح الفرنسي ريبيري للعب خلال فترة قصيرة في ديسمبر كانون الأول الماضي بعد إصابة طويلة دامت ثمانية أشهر لكنه أصيب مجددا بعد أيام من عودته.

وتعرض جوتسه لاعب ألمانيا لإصابة عضلية خلال مباراة بتصفيات بطولة أوروبا 2016 في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وقال جوارديولا الذي يستعد لملاقاة يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل "هذه أنباء جيدة جدا بالنسبة لنا وسنرى كم من الوقت بإمكانهما اللعب."

وقد ينضم الثنائي إلى التشكيلة بجانب المدافع مهدي بنعطية العائد للتو من إصابة أيضا والوافد الجديد سيردار تاسكي.

وانضم تاسكي من سبارتاك موسكو الروسي على سبيل الإعارة لكنه أصيب بارتجاج خفيف في رأسه خلال أول مران له مع بايرن وسعى لاستعادة لياقته البدنية خاصة أنه لم يلعب منذ العطلة الشتوية في روسيا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وأضاف المدرب الإسباني "يتمتع تاسكي بشخصية رائعة ولديه رؤية جيدة ويتحكم بالكرة جيدا وأنا سعيد بوجوده."

ويتصدر بايرن الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه ويقترب من تحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي وتأتي عودة ريبري وجوتسه في توقيت مثالي للفريق البافاري.

وعانى بايرن من تعدد الإصابات منذ بداية الموسم خاصة في الخط الخلفي ويغيب عنه حاليا ثنائي الدفاع جيروم بواتنج وهولجر بادشتوبر.

 



مباريات

الترتيب

H