شكوك حول مشاركة دراكسلر أمام ناديه القديم بالدوري الألماني

باتت الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة جوليان دراكسلر في مباراة فريقه فولفسبورج أمام ناديه القديم شالكه في المرحلة العشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد غد السبت بسبب معاناته من نزلة برد شديدة.

وتعرض دراكسلر وزميله في الفريق كريستيان ترايسخ لنزلة برد، فيما قد يغيب أندريه شورله أيضا عن المباراة بسبب إصابته بشد في عضلة الفخذ.

وصرح دييتير هيكينج مدرب فولفسبورج اليوم الخميس "يتعين علينا الانتظار لرؤية ما إذا سيكون دراكسلر أو ترايسخ لائقين تماما للمباراة أم لا".

وفي حالة تعافيه، فإن دراكسلر سيخرج لمواجهة ناديه القديم للمرة الأولى منذ رحيله عن شالكه للانضمام إلى صفوف فولسبورج في نهاية شهر آب/أغسطس الماضي.

ولعب دراكسلر في صفوف شالكه لمدة 14 عاما قبل أن ينهي مسيرته مع الفريق العام الماضي، ومن المتوقع أن يواجه استقبالا عدائيا من جماهير فريقه السابق خلال عودته إلى مدينة جيلسنكيرشين (معقل شالكه).

ولم يحصد فولفسبورج، الذي يحتل المركز السابع في ترتيب بوندسليجا حاليا، سوى نقطة واحدة فقط في المباراتين اللتين خاضهما بجولة الإياب للمسابقة حتى الآن.

ويعاني فولفسبورج من النتائج المهتزة خارج ملعبه في المسابقة هذا الموسم.

وقال هيكينج "ربما يكون شالكه هو المنافس الصحيح بالنسبة لنا، لاسيما وأنه يمتلك مجموعة من المهاجمين الأكفاء. وسنواجه تحديا كبيرا في اللقاء بشكل عام".

 



مباريات

الترتيب