ليفاندوفسكي يزيد الغموض حول انضمامه إلى ريال مدريد

زاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، من الغموض حول مستقبله مع النادي البافاري وشائعات قرب انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال المهاجم البولندي في مقابلة مع صحيفة "فيلت آمسونتاج" الألمانية، إنه لاعب كرة قدم محترف ومن الصعب تحديد الفريق الذي سينهي فيه مسيرته مع اللعبة، ورفض أن يؤكد أن مستقبله في اليانز ارينا.

وأضاف: "تعودت على سماع الشائعات والأسئلة المتكررة حول مستقبلي، منذ أن كنت في سن الـ 18، تعلمت أن أعيش معها وأنا قادر على ألا أدعها تصرف انتباهي أو تؤثر في مستواي بأي شكل من الأشكال، أصبحت شيء طبيعي بالنسبة لي".

وعن إمكانية تقاعده في بايرن، قال: "أنا لاعب كرة قدم محترف ومن الصعب تأكيد أو نفي هذا الأمر، هناك الكثير من اللاعبين الذين صرحوا وحددوا وجهاتهم، ثم يأتي مدرب جديد ويستبعد كل التوقعات، أو ربما يحصلون على عروض مغرية".

وأكمل: "على أي حال، أشعر أنني بحالة جيدة جداً في بايرن ميونيخ، وسأقدم كل شيء للفريق، أنا أركز فقط على بايرن ميونيخ".

وعن مدربه الجديد كارلو انشيلوتي، أفاد، "كل ما نعرفه في الوقت الراهن هو أن جوارديولا سيترك النادي في الصيف المقبل، حتى ذلك الحين سنبقى مجموعة موحدة، ونحن نريد أن نحتفل بالألقاب معه، لهذا السبب لابد من التركيز على هذا الموسم. لقد تعلمت الكثير من الأشياء الجديدة مع بيب".

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب