ريوس يقود دورتموند للفوز على مونشنجلادباخ

سجل ماركو ريوس هدفا وصنع آخر ليقود بروسيا دورتموند للفوز 3-1 على بروسيا مونشنجلادباخ والحفاظ على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت.

ومنح ريوس المبتلي بالإصابات هذا الموسم التقدم لدورتموند في الدقيقة 41 وصنع الهدف الثاني الذي سجله هنريخ مخيتاريان بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقلص مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع الفارق بتسديدة من رفائيل لكن مخيتاريان مرر الكرة إلى ايلكاي جندوجان الذي أحرز الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 75.

ورفع دورتموند رصيده إلى 41 نقطة بفارق ثماني نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي تغلب على هامبورج 2-1 أمس الجمعة.

ويحتل هيرتا برلين المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن دورتموند بعد تعادله بدون أهداف مع أوجسبورج اليوم السبت.

وحول شتوتجارت تأخره إلى الفوز 3-1 على كولونيا ليحقق الانتصار الثاني على التوالي ويبتعد عن منطقة الهبوط.

وهز دانييل ديدافي وتيمو فيرنر الشباك في كل شوط بعد أن تقدم أنطوني موديست لكولونيا في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

وأضاف كريستيان جينتر الهدف الثالث لشتوتجارت في الدقيقة 84 ليرتفع رصيد الفريق إلى 18 نقطة ويتقدم للمركز 14 مع استئناف الدوري بعد توقف لمدة شهر.

وسجل هوجو ألميدا مهاجم هانوفر الجديد هدفا مع عودته للدوري الألماني بعد خمس سنوات لكنه لم يكن كافيا حيث أحرز دارمشتاد هدفين عبر ساندرو فاجنر ليفوز 2-1.

وخسر توماس شاف مباراته الأولى مع هانوفر بعد توليه المسؤولية أثناء العطلة الشتوية ليتراجع الفريق للمركز الأخير برصيد 14 نقطة.

وتعادل هوفنهايم 1-1 مع باير ليفركوزن وفاز انجولشتاد 1-صفر على ماينتس.

 



مباريات

الترتيب

H