جندوجان يفكر في خياراته بشأن المستقبل

برلين - لم يحسم ايلكاي جندوجان لاعب منتخب ألمانيا لكرة القدم أمره بشأن التوقيع على عقد طويل المدة مع فريقه بوروسيا دورتموند حيث لا يزال صانع اللعب يفاضل ما بين تمديد عقده الذي ينتهي في 2017 أو الانتقال لفريق جديد.

وألمح جندوجان (25 عاما) - والذي يلعب مع الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني منذ 2011 - العام الماضي لإمكانية رحيله عن الفريق في ظل اهتمام العديد من الأندية في إيطاليا والدوري الإنجليزي الممتاز بضمه وذلك قبل أن يوقع لدورتموند لمدة عامين جديدين في يوليو/تموز الماضي.

وقال اللاعب الموهوب لصحيفة بيلد اليوم الاثنين: "لم اتخذ أي قرار بعد إلا أنه يجب أن أفكر في الأمر لأن مدة مسيرة أي لاعب محدودة."

وأضاف "لكي أكون أمينا فأن كافة الخيارات لا تزال قائمة" مشيرا إلى أن عقده المقبل سيكون أطول مدة.

وتابع "أعتقد أن الأمور ستسير في هذا الاتجاه. عندما أوقع فأنه يبدو من الأرجح أن العقد لن يستمر لعام واحد فقط."

وخاض جندوجان - الفائز بالثنائية المحلية مع فريقه في 2012 إضافة لبلوغه نهائي دوري الأبطال عام 2013 - 16 مباراة دولية إلا أنه غاب عن فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل بسبب ابتعاده لمدة عام نتيجة إصابة في الظهر.

وسيحصل دورتموند - الذي يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري الألماني - على أموال نظير انتقال جندوجان إذا ما باع اللاعب في نهاية الموسم الحالي حيث سيكون بوسع الأخير الانتقال كلاعب حر في عام 2017.

 



مباريات

الترتيب