هيرتا يتجاوز عاصفة ثلجية ويكسب هوفنهايم بـ"التكنولوجيا"

برلين - نفذ هيرتا برلين هجمة وحيدة حقيقية على المرمى كانت كافية ليفوز 1-صفر على هوفنهايم متذيل الترتيب في مواجهة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أقيمت وسط عاصفة ثلجية اليوم الأحد.

ولم تكن هناك أي دلائل تشير إلى سوء الأحوال الجوية قبل انطلاق المباراة لكن الأمور تغيرت تماما عندما بدأت الثلوج الكثيفة في الهطول على الملعب الاولمبي.

وفي غضون دقائق اختفت خطوط الملعب تحت الثلوج وبدأ اللاعبون في السقوط واضطر الحكم إلى استبدال الكرة البيضاء بأخرى برتقالية.

ووسط هذه الفوضى تقدم هيرتا بهدف بعد مرور نصف ساعة من اللعب من المحاولة الوحيدة التي لاحت لهم أمام المرمى في المباراة بأكملها عندما سجل يوجين بولانسكي بالخطأ في مرماه بضربة رأس اثناء محاولة تشتيت ركلة حرة من مارفين بلاتنهارد.

وأخرج الحارس اوليفر بومان الكرة من المرمى لكن تقنية مراقبة الخطوط أظهرت أنها عبرت الخط.

وتحسنت الأمور في الشوط الثاني بعدما أزال منظمون الثلوج من أرض الملعب ليهيمن هوفنهايم الذي لم يسجل أي هدف ولم يدخل مرماه أي هدف كذلك في أول مباراتين له تحت قيادة المدرب الجديد هوب ستيفنز.

وأهدر كيفن فولاند فرصة من وضع جيد واقترب ادواردو فارجاس من التسجيل بضربة رأس وكاد جون بروكس لاعب هيرتا ان يسجل بالخطأ في مرماه بعدما ضغط هوفنهايم لإدراك التعادل في اخر 15 دقيقة.

ويحتل هيرتا المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 13 مباراة بينما يملك هوفنهايم ثماني نقاط وحقق انتصارا واحدا فقط ويتذيل المسابقة. ويتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب الترتيب برصيد 37 نقطة متفوقا بثماني نقاط على بروسيا دورتموند.

 

 



مباريات

الترتيب