بايرن ميونيخ يحطم رقمه القياسي عبر محطة بريمن

برلين - عاد بايرن ميونيخ مجدداً لكتابة التاريخ في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوزه الثمين 1-صفر اليوم السبت على مضيفه فيردر بريمن في المرحلة التاسعة من المسابقة بعدما حقق اليوم فوزه التاسع على التوالي في أول تسع مباريات من المسابقة هذا الموسم.

وسجل توماس مولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 ليقود بايرن إلى تحسين الرقم القياسي السابق لعدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق في بداية أي موسم بالبوندسليجا والذي كان مسجلاً باسم بايرن أيضا برصيد ثمانية انتصارات متتالية في مطلع موسم 2012-2013.

وعزز بايرن موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 27 نقطة بفارق سبع نقاط أمام بوروسيا دورتموند ليعزز بايرن انطلاقته نحو إنجاز غير مسبوق يتمثل في الفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم، فاز شالكه 2-1 على هيرتا برلين كما فاز فولفسبورج على هوفنهايم 4-2 ودارمشتاد على مضيفه أوجسبورج 2-صفر وتعادل هامبورج مع باير ليفركوزن سلبيا.

في بريمن، تغلب بايرن على مضيفه بريمن بالهدف الذي سجله مولر ليتجمد رصيد بريمن عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي وهي السادسة له في تسع مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

واستغل شالكه النقص العددي في صفوف ضيفه هيرتا برلين بعد طرد النجم البوسني فيداد إيبيسفيتش في الدقيقة 18 من المباراة وحقق عليه فوزا صعبا وثمينا بهدفين سجلهما بينديكت هوفيديس في الدقيقة 27 وماكس مير في الوقت بدل الضائع للمباراة مقابل هدف سجله سالومون كالو لهيرتا برلين في الدقيقة 73 .

ورفع شالكه رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد هيرتا عند 14 نقطة في المركز الخامس.

وسجل ماكس كروس ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فولفسبورج إلى الفوز الكبير 4-2 على هوفنهايم ليرفع فولفسبورج رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد هوفنهايم عند ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وسجل كروس أهدافه في الدقائق الأولى و62 و82 فيما أحرز زميله الهولندي باس دوست الهدف الآخر في الدقيقة السابعة بينما سجل جيرمي تولجان وجوناثان شميت هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 29 و54 .



مباريات

الترتيب