الصحافة الألمانية تهدي لقب البوندسليجا مبكراً لبايرن

برلين - كان للفوز المفاجئ الذي حققه فريق بايرن ميونيخ 5-1 على منافسه بروسيا دورتموند الأحد دلالة واحدة فقط بالنسبة للصحافة الألمانية الصادرة اليوم الاثنين التي توافقت على أن لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" في طريقه إلى خزينة بطولات بايرن ميونيخ بعد مرور ثماني مراحل فقط من المسابقة.

"
البايرن يطارد نفسه"، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفة "بيلد" لوصف مهرجان الأهداف الذي تمكن من خلاله بايرن ميونيخ من الإطاحة بأحلام بروسيا دورتموند في ثوبه الجديد بقيادة المدير الفني توماس توخيل بأن يكون المنافس الوحيد صاحب الثقل أمام الفريق البافاري.

وقالت صحيفة "ديرشبيجل" في نسختها الإلكترونية في وصف الفوز الساحق لبايرن ميونيخ الذي حققه بأقدام اللاعبين توماس مولر (هدفين) والمهاجم السابق لبروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفيسكي (هدفين) وماريو جوتزه (هدف واحد): "الاضطهاد وصل إلى منتهاه".

وأضافت جريدة "كيكر" الرياضية: "بعد استعراض سطوته الكروية الهائلة يبدو أن حامل اللقب في طريقه لإحراز بطولة جديدة والتربع على القمة مثلما حدث في المواسم الثلاثة الأخيرة".

وقالت صحيفة "زيدوتشه زيتونج": "المباراة أعطت دلالات لحسم مبكر للقب البطولة في المرحلة الثامنة"، كما أوضحت في الوقت نفسه أن بايرن ميونيخ لجأ إلى استراتيجية الكرات الطولية التي كان ينتهجها بروسيا دورتموند والتي كانت أحد أهم أسلحته أثناء فترة تولي يورجن كلوب قيادته الفنية، وهو ما أسفر عن تسجيل هدفين من الأهداف الخمسة.

 



مباريات

الترتيب

H