فيديو - بايرن ميونيخ يسحق دورتموند ويواصل تربعه على القمة

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه بوروسيا دورتموند 5 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وفشل دورتموند في إيقاف سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ، التي استمرت للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري الألماني، ليتلقى أول هزائمه في الدوري هذا الموسم.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 24 نقطة وانفرد بصدارة جدول ترتيب الأندية فيما توقف رصيد دورتموند عند 17 نقطة في المركز الثاني.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ توماس مولر (هدفين) الأول في الدقيقة 26 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 34 وروبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 46 و58 وماريو جوتزه في الدقيقة .66

وسجل هدف بوروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة .37

وواصل ليفاندوفسكي تصدره لقائمة الهدافين برصيد 12 هدفا وجاء خلفه اوباميانج لاعب دورتموند فيما احتل المركز الثالث توماس مولر برصيد ثمانية أهداف.

وفي مباراة أخرى، تعادل باير ليفركوزن مع ضيفه أوجسبورج بهدف لكل منهما.

تقدم أوجسبورج عن طريق بيرنارد لينو ،لاعب باير ليفركوزن، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل باير ليفركوزن عن طريق كريم بلعربي في الدقيقة .39

وكان بمقدور ليفركوزن أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن هاكن كالهانجولو فشل في التسجيل من ضربة الجزاء التي احتسبت لمصلحة فريقه.

وبهذا التعادل رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن كما رفع أوجسبورج رصيده إلى خمس نقاط في المركز الـ.16

ويمكنكم الضغط هنا لمشاهدة الأهداف



مباريات

الترتيب