شكوك حول مشاركة روبن جناح بايرن أمام دورتموند

قال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن أرين روبن جناح فريقه تعافى من إصابة في الفخذ تعرض لها في سبتمبر أيلول الماضي لكن لم يتضح بعد أن كان سيمكنه اللعب في لقاء القمة في مواجهة الغريم الأكبر بروسيا دورتموند يوم الأحد القادم أم لا.

وأصيب الهولندي روبن خلال مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمام أيسلندا في الشهر الماضي لكه لم يتدرب بعد مع باقي الفريق رغم أن جوارديولا رفض استبعاد مشاركته في المباراة في مواجهة الضيوف دورتموند صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب الذي لم يعرف طعم الهزيمة خلال الموسم الحالي.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين اليوم الجمعة "لم يتدرب معنا بعد. بالطبع أريده أن يشارك. لكنه في المرحلة الأخيرة من عملية التعافي.. لكني غير واثق من قدرته على اللعب يوم الأحد."

ورغم غياب الجناحين روبن وفرانك ريبيري يقدم بايرن ميونيخ أداء لافتا في ظل تألق لاعبيه الجديدين دوجلاس كوستا وكينجسلي كومان.

وفاز النادي البافاري الذي يسعى للتتويج بلقب دوري ألمانيا للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي غير مسبوق في جميع المباريات السبع التي خاضها في الدوري المحلي هذا الموسم حتى الآن كما سحق دينامو زغرب الكرواتي 5-صفر الثلاثاء الماضي ليتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

ولم يعرف دورتموند طعم الهزيمة في الدوري أيضا هذا الموسم لكنه تعادل مرتين بعد الفوز في أول خمس جولات.

ورغم أن المباراة تجمع بين فريقي القمة في ألمانيا قلل جوارديولا من أهميتها قائلا "لا نزال في أكتوبر وهي مباراة على ثلاث نقاط فقط.. لم يحسم شيء بعد. هذه ليست مباراة نهائية. إنها تعني ثلاث نقاط فقط. وبعد المباراة لن يحسم شيء."

 

 



مباريات

الترتيب