دورتموند يسقط في فخ التعادل وأوباميانج يواصل كتابة التاريخ

واصل المهاجم الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج كتابة التاريخ مع فريق بوروسيا دورتموند وأضاف هدفين آخرين لرصيده في الموسم الحالي لكنه لم ينقذ فريقه من كمين التعادل 2 / 2 أمام دارمشتاد اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) والتي شهدت في وقت سابق اليوم تعادل إنتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين 1 / 1 .

وحافظ دورتموند على سجله خاليا من الهزائم في البوندسليجا هذا الموسم لكنه سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادله 1 / 1 مع هوفنهايم في المرحلة الماضية ليتراجع الفريق خطوة على طريق المطاردة مع بايرن ميونيخ.

ورفع دورتموند رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 21 نقطة من الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها هذا الموسم.

وأنهى دارمشتاد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مارسيل هيلر في الدقيقة 17 ولكن دورتموند رد بقوة في الشوط الثاني وانتزع التقدم بهدفين سجلهما أوباميانج في الدقيقتين 63 و71 قبل أن يحرز آيتك سولو هدف التعادل لدارمشتاد في الدقيقة 90 ليرفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز التاسع.

ورفع أوباميانج رصيده في المسابقة إلى ثمانية أهداف ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ومتصدر قائمة الهدافين.

ولكن أوباميانج أصبح أول لاعب يهز الشباك في أول سبع مباريات لفريقه في أي موسم على مدار تاريخ البوندسليجا.

وفي وقت سابق، أنقذ لاعب الوسط التشيكي فلاديمير داريدا فريقه هيرتا برلين من الهزيمة وانتزع له التعادل 1 / 1 في الوقت القاتل من مباراته أمام مضيفه انتراخت فرانكفورت.

وأنهى إنتراخت فرانكفورت الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ألكسندر ماير هداف المسابقة بالموسم الماضي في الدقيقة 22 اثر ضربة ركنية ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وعاند الحظ هيرتا برلين عندما تصدت العاضة لتسديدتين من فاكلاف كادليتش ومارك ستينديرا ، ولكن داريدا سجل هدف التعادل لهيرتا برلين في الدقيقة 82 بتسديدة زاحفة وسط ارتباك دفاع فرانكفورت بعد تحسن أداء هيرتا في الشوط الثاني ليواصل فريق العاصمة بدايته القوية في الموسم الحالي للبوندسليجا.

ورفع إنتراخت فرانكفورت رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم إلى المركز الحادي عشر مقابل 11 نقطة لهيرتا برلين الذي تقدم للمركز السادس.

 



مباريات

الترتيب