كلوب مستعد لتدريب ليفربول بشرط

لا يجد الألماني يورجن كلوب مانعا لتدريب فريق ليفربول الإنجليزي سوى منحه صلاحيات كاملة بشأن سياسة الانتقالات التي يتبعها النادي العريق.

ونقلت العديد من الصحف البريطانية، من بينها ديلي ميل، عن كلوب عدم ممانعته لخلافة المدرب الاسكلتندي الحالي لـ"الريدز، برندن رودجرز لكن بشروطه الخاصة.

 ولا يمكن لرودجرز في الوقت الحالي اختيار اللاعبين الذين يرغب في ضمهم إلى قلعة أنفيلد حيث يتعين عليه الحصول على موافقة لجنة التعاقدات في النادي.

وسبق لرودجرز أن رغب في التعاقد مع مهاجم سوانزي سيتي، أشلي ويليامز، لكن إدارة النادي رفضت ذلك بداعي كبر سنه وعدم سطوع نجمه، وبدلا أجبرته على ضم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي فشل فشلا ذريعا في موسمه الأول مع ليفربول قبل أن يغادر إلى ميلان لاحقا.

وكان كلوب قرر الحصول على إجازة لمدة موسم كامل وذلك عقب رحيله عن تدريب فريق بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي بعدما قاده للفوز بقلبين في الدوري الألماني، فضلا عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن كلوب أبدى رغبته في وقت سابق لتدريب فريق كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وربطت العديد من التقارير بينه وبين ناديي أرسنال وليفربول، غير أن المدرب الألماني لا يمانع أيضا في تدريب العملاق البافاري بايرن ميونيخ، وذلك في حال رحيل الإسباني بيب جوارديولا في يونيو المقبل عقب نهاية عقده.



مباريات

الترتيب