فوز دورتموند ونابولي ومارسيليا في الدوري الأوروبي

استهل بوروسيا دورتموند الألماني مبارياته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوز صعب ومتأخر 2 / 1 على ضيفه كراسنودار الروسي في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات للبطولة اليوم الخميس، والتي شهدت أيضا تعادل باوك سالونيك اليوناني مع مضيفه جيلان جابالا الآذاري.

كما أسفرت باقي المباريات عن فوز مولده السويدي على مضيفه فناربخشه التركي 3 / 1 وتعادل أياكس أمستردام الهولندي مع سيلتك الاسكتلندي 2/2 في المجموعة الأولى.

وتعادل ليفربول الانجليزي مع مضيفه بوردو الفرنسي 1/1 في المجموعة الثانية، فيما تغلب سيون السويسري على روبن كازان الروسي 2 / 1 في المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الرابعة، سحق نابولي الإيطالي ضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسية بيضاء، بينما تغلب متيولاند الدنماركي على ليجا وارسو البولندي بهدف نظيف.

وحقق رابيد فيينا مفاجأة بفوزه 2 / 1 على فياريال الأسباني في المجموعة الخامسة، التي شهدت أيضا فوز فيكتوريا بلزن التشيكي على دينامو مينسك بطل بيلاروس بهدفين نظيفين.

واكتسح أولمبيك مارسيليا الفرنسي مضيفه جرونينجن الهولندي بثلاثية بيضاء في المجموعة السادسة، بينما تغلب سبورتنج براجا البرتغالي على سلوفان لييرتش التشيكي بهدف نظيف.

 



مباريات

الترتيب